مجلس سيدات أعمال دبيمميز

مولات ترصد مليوني درهم جوائز للمتسوقين في الإمارات

وكالات ـ دبى

رصدت عدة مولات في الشارقة بالإمارات، جوائز ضخمة بقيمة مليوني درهم للمتسوقين ضمن حملة عروض ترويجية للتسوق.

وحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”، سيتم توزيع الجوائز من خلال سحوبات أسبوعية ستقام بدءا من 8 يناير/ كانون الأول الجاري حتى 12 فبراير/ شباط المقبل.

كذلك، سيتم توزيع باقة مميزة من الهدايا وقسائم المشتريات والجوائز النقدية والسيارات.

والحملة التي تجمع مراكز تسوق والمحال التجارية والأسواق المركزية في الشارقة، تنطلق ضمن “عروض الشارقة للتسوق” الحدث الاستثنائي الثاني الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ودعت غرفة الشارقة الجمهور للمشاركة في فعاليات الحملة للاستفادة من العروض الكبرى واغتنام الفرصة للمشاركة في السحوبات والفوز بالجوائز القيمة والتي ستتم على مدى 6 أسابيع.

وأوضحت: “سيكون هناك بث مباشر للفعاليات في نهاية كل أسبوع على تلفزيون الشارقة حيث ستقدم غرفة الشارقة اللجنة المنظمة للعروض جوائز بقيمة أكثر من مليوني درهم لـ 120 فائزا” .

وأكد إبراهيم راشد الجروان منسق عام عروض الشارقة للتسوق أن الحملة التي تنظمها الغرفة استثنائياً هذا العام تمثل واحدة من أكبر الفعاليات الاقتصادية والتجارية التي تسعى الغرفة من خلالها إلى إسعاد سكان وزوار الإمارة.

ولفت إلى أهمية الحملة في دعم قطاعات تجارة التجزئة من خلال تنشيط الحركة التسويقية في الأسواق بالإضافة إلى تعزيز قطاع الفنادق والسياحة الداخلية والنشاط الاقتصادي بشكل عام.

والحملة تتزامن مع العديد من الفعاليات الترويجية في الإمارات ومن ضمنها حملة “أجمل شتاء في العالم”.

زر الذهاب إلى الأعلى