أعلام ومشاهيراتحادات و مجالس

فاطمة بنت مبارك تدعم المتأثرين من انفجار بيروت وتتبرع بـ10 ملايين درهم

وكالات ـ دبى

تبرعت الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية في الإمارات الرئيسة الفخرية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بعشرة ملايين درهم لدعم برامج “الهلال” الإغاثية لصالح المتأثرين من انفجار مرفأ بيروت في لبنان، وتعزيز جهود الهيئة للحد من وطأة الكارثة، وتوفير الاحتياجات الإنسانية للمتضررين.

وأكدت الهيئة أن تبرع الشيخة فاطمة بنت مبارك، يأتي ضمن مبادراتها المستمرة لدعم الأوضاع الإنسانية للمتأثرين من الكوارث والأزمات حول العالم، كما يعبر عن تضامنها اللامحدود مع الأشقاء في لبنان في هذه الظروف الإنسانية الصعبة.

وأشارت الهيئة إلى سرعة استجابة الشيخة فاطمة بنت مبارك للحد من التداعيات الصحية والإنسانية التي خلفتها كارثة الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، الثلاثاء، وفقا لوكالة أنباء الإمارات “وام”.

وقالت الهيئة إن تبرع الشيخة فاطمة بنت مبارك يعزز جهود الهلال الأحمر الإغاثية على الساحة اللبنانية في الوقت الراهن، ويساهم في تقديم خدمات إنسانية تلبي احتياجات الأشقاء من المواد والمستلزمات الطبية التي تحتاجها المؤسسات الصحية اللبنانية التي تواجه تحديات صحية كبيرة نتيجة لحجم الكارثة وفداحة الأضرار التي خلفتها، والأعداد الكبيرة من المصابين والجرحى.

وأشادت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بجهود الشيخة فاطمة بنت مبارك في المجال الإنساني، وسعيها الدائم للحد من المعاناة البشرية عموما، والوقوف بجانب ضحايا الكوارث والأزمات الطارئة في كل مكان.

زر الذهاب إلى الأعلى