الإماراتشؤون عربيةمميز

تأكيد إماراتي على تعزيز التعاون الإيجابي مع إيران

عبد الله بن زايد يلتقي مسعود بزشكيان ويبحثان الموضوعات المتصلة بالعلاقات بين البلدين

أكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، حرص بلاده على تعزيز التعاون الثنائي المثمر والإيجابي مع إيران بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين، ويدعم جهود إرساء السلام وترسيخ الاستقرار والأمن المستدام في المنطقة.

جاءت تلك التأكيدات خلال لقاء الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، على هامش مشاركة وزير الخارجية الإماراتي في مراسم تنصيب بزشكيان التي أُقيمت أمس في البرلمان الإيراني.

ونقل وزير الخارجية الإماراتي تهاني الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، وتمنياته للرئيس الإيراني التوفيق والسداد. فيما حمّل بزشكيان تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، وتمنياته للإمارات دوام التقدم والازدهار. وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

حضر اللقاء، عبد الله المري وزير الاقتصاد، ومحمد السويدي وزير الاستثمار، وخليفة المرر وزير دولة الإمارات، والدكتور علي النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور طارق الطاير النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسيف الزعابي سفير الإمارات في إيران.

زر الذهاب إلى الأعلى