ثقافة وفنون

اتهام ثم اعتذار.. أزمة بسبب سيناريو «خالد نور وولده نور خالد»

ملصق المسلسل

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة بشأن المسلسل المصري “خالد نور وولده نور خالد”، بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز.

ووجه الكاتب المصري الشاب حاتم حسين هجوما على طاقم عمل المسلسل، متهما إياهم باقتباس فكرته الخاصة دون الرجوع إليه، رغم مساعيه في إخراج السيناريو الخاص به إلى النور خلال عمل فني.

وروى الكاتب المصري كواليس مساعيه لتقديم فكرته خلال عمل درامي، حتى فوجئ بعرض مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” خلال موسم رمضان الجاري.

بعد ساعات من كتابة منشوره، فاجأ “حسين” متابعيه بحذفه، قبل أن يكتب آخر قرر خلاله تقديم اعتذار.

وقال الكاتب المصري: “بعد المنشور السابق الذي كتبته تحدث إليّ كريم سامي مؤلف المسلسل، وهو كما ذكرت صديق عملنا معا وتربطني به علاقة احترام، ووجدته منزعجا من منشوري”.

وأكد “سامي” لـ”حسين”، بحسب منشور الأخير، أن الفنان كريم محمود عبدالعزيز انضم إلى المسلسل بعد بداية كتابته، كما أكد أنه صاحب الفكرة هو وأحمد عبدالوهاب، ولم يقل خلاف ذلك لأي شخص.

أضاف “حسين”: “بناء عليه أنا اعتبرت أن الموضوع توارد أفكار، وحذفت منشوري لأنني حتى وإن تضررت من تنفيذ الفكرة، فأنا لا أحب أن أسيء لأي أحد”.

ووجه “حسين” اعتذاره لطاقم مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”: “اعتذاري لكل طاقم العمل على الملأ كما كان شرحي لملابسات المشكلة، وشكرا من كل قلبي لأي أحد تعاطف مع المنشور السابق”.

ملصق المسلسل

عن مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

تتناول حلقات المسلسل قصة “نور خالد”، الذي يخوض تجربة مثيرة بلقاء والديه بعد سنوات من وفاتهما، وفجأة، تسعى كل الأطراف إلى التعامل مع هذه الصدمة واكتشاف سر هذا الموقف العجيب.

يتصدر بطولة هذا العمل كريم محمود عبدالعزيز، وشيكو، وآية سماحة، ودنيا ماهر، وشريف رمزي، وحمزة العيلي، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد أمين.

زر الذهاب إلى الأعلى