ثقافة وفنون

فايز السعيد.. قلب «سفير الألحان» في محنة

الفنان الإماراتي فايز السعيد – أرشيفية

المصدر: العين الإخبارية

سيطر القلق على عشاق الفنان الإماراتي فايز السعيد، بعد انتشار أنباء حول تعرضه لأزمة صحية، أجبرته على ملازمة الفراش والابتعاد عن الأضواء.

ومؤخرا، خرج فايز السعيد عن صمته، وطمأن جمهوره من خلال رسالة صوتية قال خلالها: “الحمد لله، صحتي بخير، أجريت عملية بسيطة، في أحد الأيام شعرت بتعب شديد، توجهت للمستشفى وبعد إجراء الفحوص تبين أن هناك شريانا مسدودا بنسبة 60%، وبناء على نصيحة الأطباء تم عمل قسطرة بالقلب”.

ووجه فايز السعيد في رسالته نصيحة لمتابعيه قال خلالها: “الأمراض الحالية مثل ارتفاع الكوليسترول والجلطات لا يمكن التعرف عليها إلا بالفحص، لذا يجب عليكم عمل فحص دوري”.

الفنان الإماراتي فايز السعيد - أرشيفية

من هو الفنان الخليجي فايز السعيد؟

ولد فايز السعيد في 4 أكتوبر 1974، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأحب الغناء منذ الطفولة، وابتسم له الحظ عندما التقى بالملحن موسى محمد الذي أشاد بموهبته ورشحه لتقديم أغنية تحمل اسم “عيون الفجر” تلاها أغنية رائعة عنوانها “يحيا الإنسان” والتي قدمها على مسرح قرطاج بتونس، وحققت نجاحا لافتا.

وتميز فايز السعيد عبر مسيرته بغناء كل اللهجات، الخليجية والمصرية واللبنانية والمغربية، وكان هذا الأمر سببا في ذيوع شهرته في كل أنحاء العالم العربي.

الفنان الإماراتي فايز السعيد - أرشيفية

وفي عام 1996 طرح النجم الخليجي ألبومه الأول “ساعة وعد” وتوالت بعد ذلك أعماله الرائعة، وعندما نفتش في رصيده الفني يتبين أنه يضم 8 ألبومات غنائية منها “شارد، صاروخ، روعة” كما شارك في العديد من المهرجانات الدولية مثل: قرطاج، كازبلانكا، ليالي دبي، هلا فبراير”.

كما قدم العديد من الأوبريتات وشارك في لجنة تحكيم اكتشاف المواهب في تلفزيون أبو ظبي، وكل هذه المساهمات دفعت جمهوره لمنحه لقب “سفير الألحان”.

زر الذهاب إلى الأعلى