ثقافة وفنون

محمد سعد يشارك في موسم الرياض بمسرحية “علي بابا”

يحظى الفنان الكوميدي محمد سعد بشعبية كبيرة بمصر والعالم العربي، ورغم تراجع حجم جماهيريته على شاشة السينما مؤخرا، لا يزال اسمه يحتفظ ببريقه في المسرح.

ويواصل الفنان محمد سعد، الذي منحه محبوه لقب “اللمبي” التحضير لعرض مسرحي يحمل عنوان “على بابا” والمقرر عرضه في الفترة من 30 نوفمبر الجاري، وحتى 4 ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة على خشبة مسرح أبو بكر الشدي.

وفي محاولة للترويج للعرض المسرحي الجديد، نشر الفنان كريم مغاوري المصلق الدعائي للمسرحية عبر حسابه في تطبيق “إنستغرام” وأرفقه بتعليق قال خلاله: “على بركة الله مسرحية (علي بابا) في موسم الرياض، مسرح أبو بكر الشدي”.javascript:false

الفنان محمد سعد  - أرشيفية

أبطال وقصة مسرحية محمد سعد الجديدة

يشارك في بطولة مسرحية “علي بابا” بجانب نجم الكوميديا المصري محمد سعد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: سامي مغاوري، دارين حداد، ويزو، كريم مغاوري، وتدور القصة حول إنسان بسيط يعمل ميكانيكيا، وبالصدفة يجد نفسه في زمن آخر، ويواجه اختبارا صعبا، ويقع في حيره بين المبادئ والمصالح”.

آخر أعمال محمد سعد

شارك محمد سعد في موسم الرياض عام 2021، وقدم خلاله مسرحية “اللمبي في الجاهلية” وشاركه في البطولة الفنانة مي سليم، وحسن عبدالفتاح، وطاهر أبو ليلة.

ويعد فيلم “الكنز 2” أخر أعماله على شاشة السينما، والذي حمل توقيع المخرج الكبير شريف عرفه، وضم كوكبة من نجوم التمثيل في مقدمتهم: محمد رمضان، وأحمد رزق وروبي وهند صبري.

زر الذهاب إلى الأعلى