ثقافة وفنون

ابنة غادة عادل ترقص مع مجدي الهواري في زفافه على دنيا عبدالمعبود

مجدي الهواري وزوجته دنيا عبدالمعبود

المصدر: وسائل إعلام

أقام المخرج المصري مجدي الهواري، مساء الأحد، حفل زفافه على مصممة الأزياء دنيا عبدالمعبود، بحضور عدد من نجوم الفن.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة من داخل حفل الزفاف، الذي أقيم في سرية تامة بحديقة أحد الفنادق الشهيرة بمحافظة الجيزة، واقتصر على عدد من أصدقاء العروسين.

ويأتي زواج مجدي الهواري من دنيا عبدالمعبود بعد 6 سنوات من انفصاله عن الممثلة المصرية غادة عادل، وطوال تلك الفترة كان هناك الكثير من الأقاويل بشأن إمكانية عودتهما لكن إعلان المخرج الشهير خبر زفافه وضع حدا لكل هذه الأقاويل.

وفي المقاطع المتداولة، ظهر عدد من مشاهير الفن في حفل الزفاف على رأسهم خالد الصاوي ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة ولبلبة وحمادة هلال وجميلة عوض وثراء جبيل وكريم عفيفي ومحمد أنور، وأيضاً لاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا ناعوم.

وأطل العريس في بذلة باللون الأبيض دون وضع كرافات أو بيبيون، فيما ارتدت العروس فستاناً قصيراً باللون الأبيض، وظهر أيضاً أولاده من الفنانة غادة عادل، تحديداً ابنته التي ظلت ترقص معه.

وعلى أنغام أغنيات «سطلانة» و«الغزالة رايقة» و«ستو أنا» و«أنت الحظ»، رقص العريس وحضور حفل زفافه في أجواء مليئة بالبهجة والحركة.

من هي دنيا عبدالمعبود؟

دنيا عبدالمعبود من أبرز مصممات الأزياء في مصر، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية كممثلة مؤخراً.

ودرست دنيا في معهد السينما قسم ديكور وأزياء، وعملت كمصممة أزياء لعدد كبير من الأعمال السينمائية على رأسها فيلم «مستر إكس»، وكانت منسقة الملابس الخاصة بالفنانة ياسمين عبدالعزيز في أثناء تصوير مسلسلها «ونحب تاني ليه؟».

وشاركت دنيا في العديد من الأعمال الفنية مثل: «اللي ملوش كبير»، «إلا أنا»، «حدث بالفعل»، وغيرها من المسلسلات.

وتعاونت مع مجدي الهواري في عروض فرقة «كايرو شو»، كما تعاونت معه في موسم رمضان 2022 بتصميم ملابس مسلسل «دايماً عامر» للنجم مصطفى شعبان والنجمة لبلبة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى