ثقافة وفنون

زواج مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود.. تصريحاته القديمة عن غادة عادل تثير ضجة

المصدر: وسائل إعلام

يحتفل المخرج المصري مجدي الهواري بزفافه على مصممة الأزياء دنيا عبدالمعبود، الأحد.

يأتي هذا الزفاف بعد مضي 5 سنوات على انفصاله عن الفنانة المصرية غادة عادل.

الخبر أثار جدلا واسعا، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات سابقة لمجدي الهواري عن حبه لغادة عادل، زوجته السابقة.

وسُئل مجدي الهواري في برنامج تلفزيوني عام 2021 عن سبب عدم زواجه مجددًا بعد انفصاله عن غادة عادل. فأجاب قائلاً: «فيه شروط عندي في الزواج التاني. هل الزوجة التانية ستكون متفهمة للفكرة أنني لا زلت أحبك لأنك أم أطفالي وابنتي».

 

وأضاف مجدي الهواري أنّه لو تزوجت غادة عادل مرة أخرى، فإنها حرة لفعل ذلك، مشيرًا إلى أن طرح موضوع زواجهما مجددًا كان قضية حساسة في بداية مسارهما الفني، لكن الأمور تغيرت بمرور الوقت وبعد النجاحات التي حققاها معًا في عالم الفن.

وكانت الفنانة غادة عادل، قد سبق أن كشفت عن سبب انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، وقالت في تصريحات تلفزيونية: «مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه، وشخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل».

وأوضحت غادة عادل: «كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني مُنساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له».

واستكملت عادل: «مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب، أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر».

زر الذهاب إلى الأعلى