اتحاد المستثمرات العربالاتحاد العربي للمرأة المتخصصةمجلس سيدات أعمال أبوظبيمجلس سيدات أعمال الإماراتمجلس سيدات أعمال دبيمميز

ولي عهد الفجيرة يلتقي وفدا من “جمعية الإمارات لرائدات الأعمال” في قصر الرميلة

ولي عهد الفجيرة يلتقي وفدا من جمعية الإمارات لرائدات الأعمال

سامي زغدان ـ سيدات الأعمال الدولية

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة، وفداً من “جمعية الإمارات لرائدات الأعمال” برئاسة الدكتورة شفيقة العامري، رئيس مجلس الإدارة.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح توضيحي حول التعرف على المشكلات الاجتماعية وتحقيق تغيير اجتماعي ملموس من خلال خلق حلول جديدة ومُبتكرة لهذه المشكلات عبر تطبيق مبادئ ريادة الأعمال من خلال إجراء بحوث على الأرض لإيجاد أي مشكلة اجتماعية معينة ثم تنظيم وإنشاء وإدارة مشروعات اجتماعية لتحقيق التغيير المنشود، ويشمل هذا التغيير  القضاء التام على مشكلات اجتماعية أو على الأقلّ التخفيف من حدّتها وتأثيرها بهدف تحسين الظروف المعيشية لأفراد المجتمع بشكل دائم.

يتمثل الهدف الرئيسي لـ “جمعية الإمارات لرائدات الأعمال ” -أولًا وأخيرًا –  في خلق قيمة مضافة للمجتمع بالإضافة إلى توليد الدخل كقاعدة عامّة.

وأكد الوفد، على أن تكون الحلول التي تقدمها “جمعية رائدات الأعمال” مبتكرة وفريدة من نوعها وصديقة للبيئة، وفي نفس الوقت ذات فعالية من حيث التكلفة حتى يمكن تنفيذها والحفاظ على استمراريتها وإحداث تأثير هائل يعود بالفائدة على المجتمع والناس والبيئة.

وأشاد سموه بدور الجمعية ومشاريعها الحالية والمستقبلية والمشاركات الهادفة إلى تحقيق استدامة الأعمال لرائدات الأعمال في دولة الإمارات العريبة المتحدة.

وأكد سموه على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لتعزيز قطاع الأعمال وتشجيع مشاركة الشباب فيه وتطويره بما يتماشى مع الرؤى والتوجهات المتجددة للدولة في مجالها الاقتصادي.

وأشار سموه إلى ضرورة الدور المجتمعي والتنموي لرائدات الأعمال في الأخذ بزمام المبادرة لفتح نوافذ جديدة و تنويع وزيادة الأعمال الاجتماعية بشكل أساسي بما يصب في تحقيق الفائدة للمجتمع.

وأعرب وفد “جمعية الإمارات لرائدات الأعمال” عن عظيم شكره وامتنانه لسمو ولي عهد الفجيرة على حفاوة الاستقبال ومساندة سموه وتحفيزه وعلى الدعم الكبير المستمر وعلى آرائه السديدة في قطاع ريادة الأعمال وتطويره وتعزيز أهدافه بين أفراد المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى