منوعات

“ناشئة الشارقة” تُطلق معرضها الافتراضي “الفن للجميع” الأربعاء

تحت شعار "في التباعد تضامن"

الشارقة:

ضمن جهودها الرامية إلى تنمية مواهب منتسبيها في مجال الفنون وإكسابهم المعارف  والمهارات من ذوي الخبرات؛ تُطلق “ناشئة الشارقة” التابعة لمؤسسة “ربع قرن” لصناعة القادة والمبتكرين، معرضها الافتراضي الأول “الفن للجميع”، الذي يُفتتح رسمياً يوم الأربعاء 28 أكتوبر ويستمر على مدار يومين تحت شعار “في التباعد تضامن”.

 

ويهدف المعرض إلى توفير منصة رقمية تتيح الفرصة لمنتسبي ناشئة الشارقة والهواة من مختلف الفئات العمرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في عرض أعمالهم الفنية في بيئة حاضنة للإبداع،  والتعرف إلى المدارس الفنية المختلفة، إلى جانب توظيف الأدوات المتاحة للتعبير بالفن.

وتتيح ناشئة الشارقة الفرصة لجميع أفراد المجتمع والمهتمين بمجال الفنون في حضور فعاليات المعرض من خلال تعبئة استمارة  التسجيل على  الموقع الإلكتروني WWW.Shjyouth.ae، أو من خلال صفحة ناشئة الشارقة على موقع انستغرام @SHJYOUTH. والمشاركة في الجلسة الحوارية المقامة على هامش المعرض.

وتوفر ناشئة الشارقة فرصة مجانية للجمهور في حضور الورش الفنية المصاحبة التي يشهدها اليوم الثاني للمعرض الخميس الموافق 29 أكتوبر، والتي تقدم من الساعة الرابعة عصراً وحتى السابعة مساءً، ومنها ورشة ” لايت روم “، “الصور المتحركة”، وورشة “نصف حقيقة ونصف رسمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى