اتحاد المستثمرات العربمال وأعمال

سوق الحرفيات.. نافذة جديدة وإضافة عربية هامة لأسواق المال والأعمال


سامى زغدان ـ سيدات الأعمال الدولية

فى بادرة فريدة وداعمة لسوق المال والأعمال، أنشئت السوق الإلكترونىة لبيع المنتجات والخدمات التجارية، بمشاركة أصحاب الماركات التجارية والمشغولات اليدوية والمنتجات والخدمات التجارية فى الوطن العربى.

تخصص “سوق الحرفيات لبيع المنتجات والخدمات التجارية“، فى تقديم منتجات وخدمات عديدة ومتنوعة للشركات والأفراد بجودة تنافس السوق العالمية وتجمع بين الذوق العربى الأصيل وإتقان الصنعة.

جانب من المعروضات يظهر فيه تميز الطابع العربى ودقة الصنع

وتشمل السوق الإلكترونية معروضات بجودة عالية  وصنعة متقنة لتلبية احتياجات الأسواق بما يتناسيب مع التفرد والتميز وخصوصية الذوق العربى.

عطور وبخور ـ من معروضات السوق

وفى تصريح لسيدة الأعمال ومؤسسة سوق الحرفيات، كلثم عبدالله، من دولة الإمارات، أكدت أن: “الوطن العربى مليء بأنامل تتلف بحرير، لذا قمنا بعمل تجمع واحد ومظلة واحدة يستظل بها مبدعى العرب”.

وأضافت كلثم: أتأمل لهذا التجمع أن ينطلق إلى العالمية ويشاهدنا العالم أجمع ويرى قدرتنا الفنية والمهنية والإبداعية من مشغولات يدوية ومأكولات شعبية وعطور ومجوهرات ولوحات ثراثية فنية، كلها تعكس ثقافة كل دولة عربية وما يميزها.

وأفادت: قمنا بعمل أقسام داخل السوق الإلكترونىة تجمع بين كل منتج ومشتقاته لتسهيل عملية البحث من المستهلكين وتسهيل التجول داخل السوق وسرعة وصول المستهلك إلى المنتج الذى يفضله.

جانب من المشغولات اليدوية بالسوق ـ يجمع بين الطبيعة وذوق الفنان

وعن دور سوق الحرفيات فى تنشيط سوق بيع المنتوجات، أجابت إحدى المشاركات بالسوق: لا شك أن الأسوق أصابها بعض الركود بفعل جائحة كورونا، لاسيما أسواق التعامل المباشر مع الأشخاص، أما وعن السوق الإلكترونى والذى نحن بصدد الحديث عنه الآن، فإنه يتيح للمستهلك التجول بين السلع والمنتجات المختلفة من المعروضات وتنوع الأذواق وأماكن الصنع بكل سهولة وأمان.

خصوصيية وتفرد

وبسؤالنا لها عن كيفية حصول المستهلك على المنتج، قالت:  “إننا وضعنا للمستهلك خيارات عديدة لكيفية الحصول على المنتج بمنتهى السهولة والأمان.

ويمكن للمستهلك الوصول إلينا لطلب منتجاتنا من خلال أرقام الهواتف والواتساب والإيميلات وأيضا عناوين مزودة بخاصية GPS للوصول إلى أماكن بيع المعروضات والمنتجات بالبيع المباشر من خلال محلات ومعارض فعلية فى مختلف البلدان والأسواق العربية”.

جانب من معروضات السوق
زر الذهاب إلى الأعلى