رياضةمميز

شيخة أحمد تحقق حلمها بالقفز فوق الأهرامات بعلم الإمارات وتحلم بجبل أيفرست (صور)

سيدات الأعمال الدولية

قالت عضو فريق الإمارات للسيدات للقفز بالمظلات، شيخة أحمد، إنها سعيدة بتحقيق حلمها قبل أيام بالقفز من أعلى أهرامات الجيزة في مصر، حاملة علم الإمارات.

وأضافت، إنها تخطط الآن للقفز من أعلى قمة في العالم (إيفرست). وكانت شيخة أحمد قد قفزت حاملة علم الإمارات من على علو 15 ألف قدم من الأهرامات، وهي المهمة التي تأجلت أشهراً طويلة، بسبب الإجراءات المرتبطة بجائحة كورونا. وقالت لـ«الإمارات اليوم»: «تحقق حلمي بعد القفز من أهرامات الجيزة، وأخطط العام المقبل لكي أكون أول إماراتية تقفز بعلم الإمارات من أعلى قمة (إيفرست) الأعلى في العالم».

وأكدت شيخة أحمد أن حلمها بالقفز فوق أهرامات الجيزة، تحقق على أرض الواقع وقالت: جرت المغامرة ليلاً في ظروف مناخية جيدة، ولم أواجه أي صعوبة خلال عملية القفز وحتى الهبوط، واستخدمت مظلة تتوافر فيها كل إجراءات الأمان والسلامة،وأشعر بالفخر كوني أول مظلية إماراتية تقفز بعلم الدولة من فوق الأهرامات، وهذا الحدث يعد من أجمل التجارب التي قمت بها، وفي أثناء تنفيذ القفزة، كان معي مصور يقوم بالتصوير، وأقدم الشكر إلى منظمي الحدث في مصر، وإلى كل من شجعني وساندني حتى تحقق حلمي.

وتابعت: «أتقدم بالشكر إلى منظمي الحدث في مصر، خصوصاً (سكاي دايف مصر)، نظير الجهود التي قاموا بها لتسهيل مهمتي، وأسهمت في نجاح الحدث وخروجه بشكل مميز.

كما أتقدم بالشكر إلى كل من شجعني وساندني، ووقف معي حتى تحقق حلمي». وأكدت أنه أثناء القفز، كان معها مصور يقوم بتصوير القفزة أولاً بأول، وكشفت أنها استخدمت مظلة تتوافر فيها كل إجراءات الأمان والسلامة.

زر الذهاب إلى الأعلى