رياضةمميز

اتساع الفارق بين إيموبيلي ورونالدو في الصراع على لقب هداف الدورى

سيدات الأعمال الدولية ـ دبى

اتسع الفارق بين تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو،  وبين  نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، في الصراع على لقب هداف الدورى الإيطالى خلال الموسم الحالي.

وسجل إيموبيلي 3 أهداف، خلال المباراة التي جمعت فريقه بهيلاس فيرونا، في الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز نسور لاتسيو بنتيجة 5-1.

وجاء هدف إيموبيلي الأول قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، من ركلة جزاء سددها اللاعب الإيطالي، قبل أن يضيف الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 83 و94 (من ركلة جزاء).

وبذلك ابتعد إيموبيلي بصدارةهدافي الدوري الإيطالي برصيد 34 هدفا، على بعد 3 أهداف من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذي يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 31 هدفا.

يذكر أن يوفنتوس حسم لقب المسابقة (الأحد) بعد فوزه على سامبدوريا بهدفين دون رد سجلهما رونالدو وفيديريكو بيرنارديسكي، وأهدر النجم البرتغالي ضربة جزاء كان من الممكن أن يضيف بها الفجوة مع إيموبيلي في صراع الهداف.

وسينتظر إيموبيلي ورونالدو الجولتين الختاميتين للدوري الإيطالي من أجل حسم لقب الهداف رسميا، حيث يلتقي لاتسيو مع بريشيا ونابولي، بينما يواجه يوفنتوس كالياري وروما.

 

زر الذهاب إلى الأعلى